المجتمع المدني - يطالب بحقوقه

الشيخ سلمان العوده - تعصب المجتمع المدني

الثلاثاء، 12 مايو 2009


الدولية- عمان



وجه مركز الأردن الجديد للدراسات دعوة للمشاركة في أعمال اللقاء التشاوري بين الإعلام ومنظمات المجتمع المدني تحت عنوان " نحو ميثاق شرف للعلاقة بين منظمات المجتمع المدني والإعلام "والذي سيعقد الاثنين الموافق 18\5\2009 .



وقال المركز أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة الموائد المستديرة التي يعقدها والتي تستهدف بناء الثقة بين منظمات المجتمع المدني ومؤسسات الإعلام والقطاع الخاص والبرلمان والحكومة.



وتبدأ فعاليات المائدة المستديرة بتسجيل المشاركين في الساعة 9,30 صباحا يليه حفل الافتتاح الذي يتضمن كلمة قصيرة لمركز الأردن الجديد للدراسات ودولة الاستاذ طاهر المصري.



تعرض في الجلسة الأولى مسودة ميثاق شرف منظمات المجتمع المدني الذي سبق وان أعدها المركز مع مجموعة من قادة منظمات المجتمع المدني ويلي ذلك تعقيبات من العلامين وقادة ونشطاء المجتمع المدني حول المواد والفقرات التي ينبغي العمل على تضمينها في ميثاق الشرف ووضع مؤشرات على الممارسات الأفضل لأداء منظمات المجتمع المدني.



أما في الجلسة الثانية فسيتم التباحث حول عناصر مسودة ميثاق شرف خاص بين منظمات المجتمع المدني والإعلاميين الأردنيين والية التوقيع عليه والالتزام بفقراته وبنوده هذا وينتهي اللقاء بغداء يعقد على شرف المشاركين في الثانية عصرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق